أخبار عاجلة
كومان: السعودية دولة مؤثرة عربياً وإقليمياً -

حبس عامل قتل نجلته بمعاونة 5 من أفراد عائلته في العمرانية

حبس عامل قتل نجلته بمعاونة 5 من أفراد عائلته في العمرانية
حبس عامل قتل نجلته بمعاونة 5 من أفراد عائلته في العمرانية
أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار عبد الرحمن الجرف، حبس عامل و5 من أفراد عائلته، لاتهامهم بتعذيب ابنة الأول وقتلها وإلقاء جثتها بنهر النيل، بالعمرانية.

وكشفت تحقيقات المستشارين شريف صديق ومحمد خالد، أن الطفلة المجني عليها تبلغ من العمر 9 سنوات، وأنها لقت حتفها على يد زوجة والدها وجدتها، بعدما اعتادا إيذائها بدنيا انتقاما من والدتها المنفصلة عن والدها، وعند علم والدها بما حدث استعان بشقيقه وزوجته ونجله ووضعوا الجثة في جوال وألقوها في نهر النيل.

وقالت والدة الطفلة في تحقيقات النيابة: إنها انفصلت عن زوجها منذ مدة طويلة نتيجة الخلافات الزوجية، كما أنها طلبت حضانة الطفلة، إلا أنه رفض معللا ذلك بزواجها من آخر، وكانت تذهب لرؤية الطفلة من حين لآخر للاطمئنان عليها، وحينما سألت عليها آخر مرة ادعى والدها أن الطفلة عند أحد أقاربهم بالقليوبية، ولم تعلم بما حدث لابنتها إلا من خلال النيابة.

وكانت مباحث الجيزة قد ألقت القبض على المتهمين بقتل طفلة بمنطقة العمرانية، بعدما عثر على جثتها في نهر النيل منذ مدة، وبالفحص والتحري ثبت ارتكاب المتهمين للجريمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - «العسكرية» تستمع للشهود في محاكمة 170 متهما بتصوير قاعدة بلبيس
التالى #اليوم السابع - #حوادث - بعد قليل.. محاكمة سائق متهم بذبح زوجته وطفلتيه بالبساتين بسبب "الفلانتين"