أخبار عاجلة

7وادث حقنًا للدماء.. الصلح بين عائلتي صالح والعبادي في المنيا موجز نيوز

السبت 15 أكتوبر 2016 06:20 مساءً صورة للصلح
المنيا -أشرف كمال

في إطار سياسة وزارة الداخلية وخطة العمل بمديرية أمن المنيا التي تستهدف إجراء المصالحات بين أطراف الخصومات الثأرية، حقناً للدماء ولصالح الأمن العام وجه اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، ببذل المزيد من الجهد في ذلك المجال ومراعاة التمهيد الجيد، واتخاذ الإجراءات البحثية والإدارية لإنهاء جميع الخصومات الثأرية القائمة بنطاق المحافظة.

 

وعليه أسفرت تلك الجهود، اليوم، عن عقد جلسة صلح بين طرفي خصومة ثارية بدائرة مركز شرطة أبو قرقاص بين عائلتي صالح والعبادى، حيث تم ذلك تحت مظله أمنيه مناسبة، بالتنسيق مع  فرع الأمن العام بالمنيا، وبحضور لجنه المصالحات ورؤوس العائلات، وذلك بمقر جميعة الشبان المسلمين بدائرة المركز .

 

وقامت إحدى العائلتين بتقديم الكفن لنجلي المجني عليه، وتحديد شرط جزائي قدره 500 ألف جنيه، في حاله الإخلال بالصلح وتصافح أفراد العائلتين، وتعهدوا بالصلح وعدم العودة لأسباب النزاع، وكان للتواجد الأمنى أكبر الأثر في التوصل لإنهاء تلك الخصومة الثأريه  .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون