أخبار عاجلة

حبس تشكيل عصابي قتل صاحب مصنع وسرق حقيبة أموال بالسلام

حبس تشكيل عصابي قتل صاحب مصنع وسرق حقيبة أموال بالسلام
حبس تشكيل عصابي قتل صاحب مصنع وسرق حقيبة أموال بالسلام
قررت النيابة العامة، حبس عناصر تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة حقيبة أموال من صاحب مصنع بعد أن صدموه بسيارة ما أسفر عن مصرعه بالسلام.

كان اللواء عبد العزيز خضر مدير مباحث قد تلقى إخطارًا يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول بمعاونة الأهالي من ضبط "عمر.ع"، عاطل، و"تامر.م"، عاطل، أثناء استقلالهم السيارة ماركة كيا سيراتو "مستأجرة " وقيامهما بسرقة حقيبة يد بداخلها مبلغ مالي 30 ألف جنيه من "عثمان. ر"، صاحب مصنع ملابس "مصاب بإصابته بتهتك بفروة الرأس وجروح تهتكية متعددة بالوجه وتوفي متأثرًا بإصابته بأسلوب الخطف باستخدام السيارة.

بالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "عصام.م "، وقررا باستئجار السيارة لاستخدامها في ارتكاب الحادث وأثناء مشاهدتهم المجني عليه قاموا بخطف الحقيبة وبداخلها المبلغ المالي إلا أن المجني عليه وبعض الأهالي بتتبعهم فاعترضتهم سيارة من الأمام حال هروبهم فحاولوا الرجوع إلى الخلف فاصطدموا بالمجني عليه محدثين ما به من إصابات والتي أودت بحياته.

وتحرر عن ذلك المحضر جنايات القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ضبط راكب بمطار القاهرة بحوزته 5 جرام كوكايين أثناء عودته من اليونان
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مطار القاهرة يستقبل جثمان مصرية توفيت بالسعودية