إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة على طريق "سوهاج- البحر الأحمر" بأخميم

إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة على طريق "سوهاج- البحر الأحمر" بأخميم
إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة على طريق "سوهاج- البحر الأحمر" بأخميم

ADTECH;loc=300


سوهاج - محمود مقبول

شهد طريق "سوهاج- البحر الأحمر" بدائرة مركز أخميم شرق بمحافظة سوهاج انقلاب سيارة تابعة لجمرك سفاجا عقب انفجار إطار السيارة الأمامى الأيسر، مما أدى لانقلابها على جانب الطريق وإصابة شخصين من مستقليها.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد بإنقلاب سيارة على الطريق ووجود مصابين. وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى ،مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد علاء عبدالرحمن، رئيس فرع بحث الشرق والرائد على الصغير رئيس مباحث أخميم أنه أثناء قيادة على عبد العليم عباس أحمد 43 سنة سائق ويقيم بناحية البلابيش دائرة مركز دار السلام السيارة رقم 6186 جمرك سفاجا والقادمة فى اتجاه القاهرة فى اتجاه سوهاج اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار إطار السيارة الأمامى الأيسر مما أدى لانقلابها على جانب الطريق ،نتج عن الحادث إصابة عبد الواحد أبو الوفا عباس 53 سنة عامل،السقطى أبو الوفا عباس 56 سنة عامل ويقيمان بذات الناحية من مستقلى السيارة " بكدمات وسحجات " وتم عمل الإسعافات الأولية وصرح لهما بالخروج.

 

وبسؤال قائد السيارة والمصابين أيدوا ما جاء بالفحص، ونفوا الشبهة الجنائية، حدثت بعض التلفيات بالسيارة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، تحرر عن ذلك المحضر رقم 12699 جنح المركز لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية