أخبار عاجلة
الأحد.. أخر أيام موجابي في حكم زيمبابوي -
المملكة تهنئ العراق بدك آخر معقل لـ«داعش» -

استدعاء قوة ضبط 5 ملايين قرص مخدر بمدينة نصر

استدعاء قوة ضبط 5 ملايين قرص مخدر بمدينة نصر
استدعاء قوة ضبط 5 ملايين قرص مخدر بمدينة نصر
قررت نيابة شرق الكلية برئاسة المستشار إبرهيم صالح المحامي العام الأول، استدعاء أفراد القوة الأمنية التابعة للإدارة العامة لمكافحة للاستماع لأقوالهم في واقعة ضبط 5 ملايين قرص من مخدر الترامادول كانت بحوزة 4 من التجار بمدينة نصر.

واستعجلت النيابة تقرير المعمل الكيمائى لعينة الأقراص المخدرة، وأمرت بسرعة القبض على متهم آخر "هارب".

وكشفت تحقيقات إسلام الجوهري رئيس نيابة حوادث شرق الكلية أنه عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة بقيام تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص لجلب كمية من الأقراص المخدرة من الخارج لترويجها بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية وعقب إعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة من للإدارة العامة لمكافحة من ضبط 3 سيارات ملاكى محملة بـ 5 ملايين قرص ترامادول.

وأضافت التحقيقات أن المتهم الرئيسي هارب من حكم بمؤبد في الاتجار بالمخدرات وتبين أنه تم العثور على مبلغ مالى قدره 20 مليون جنيه، و800 ألف دولار، والسيارات المستخدمة في الواقعة.

وكانت نيابة شرق قررت حبس 4 من تجار الأقراص المخدرة على خلفية اتهامهم بحيازة 5 ملايين قرص مخدر تمهيدا لتوزيعهم على التجار بجميع أنحاء البلاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الأعلى للقضاء في أول اجتماع مع إدارة تفتيش النيابة العامة الحديثة
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون