ضبط ساقطتين لممارستهما «الدعارة» بالمهندسين

ضبط ساقطتين لممارستهما «الدعارة» بالمهندسين
ضبط ساقطتين لممارستهما «الدعارة» بالمهندسين
ضبطت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، ساقطتين، لممارستهما الأعمال المنافية للآداب مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية بمنطقة المهندسين بالعجوزة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تعرض فيها فتاتان أنفسهما على راغبي المتعة الحرام، مقابل ألفى جنيه في المرة الواحدة لكل منهما.

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات وأضافت بقيام كل من نجود ب ج، 28 سنة، ومقيمة بحلوان، وسناء ح ع، 25 سنة، ومقيمة بمنطقة شبرا بإدارة الصفحة وأضافت التحريات أن المتهمتين تقومان بالاتفاق مع الزبائن عن طريق الإنترنت، والتواصل معهم على الهاتف للاتفاق على المكان وموعد اللقاء.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الكمائن الثابتة والمتحركة، تمكن العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات، والعقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي، والعقيد حسن النجار، والمقدمان عمرو مطر ووليد طراف من ضبطهما بميدان مصطفى محمود بمنطقة المهندسين وبحوزتهما مبالغ مالية وهواتف محمولة وبمواجهتهما أمام اللواء وليد رشدى نائب المدير اعترفا بقيامهما بممارسة الدعارة مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

وأمر اللواء "أسامة عايش"، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمتين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمتين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية