أخبار عاجلة
كومان: السعودية دولة مؤثرة عربياً وإقليمياً -

7وادث ضبط مستلزمات طبية ملوثة قادمة من أمريكا داخل معدات كهربائية بميناء الإسكندرية موجز نيوز

ضبط مستلزمات طبية ملوثة قادمة من أمريكا داخل معدات كهربائية بميناء الإسكندريةالثلاثاء 18 أكتوبر 2016 03:52 مساءً جانب من المضبوطات
الاسكندرية - شيرين طاهر

أحبطت مباحث الميناء بالاسكندرية محاولة شركة استيراد وتصدير لتهريب كميات كبيرة من الادوية الطبية الملوثة قادمة من امريكا تم إخفاؤها داخل حاوية معدات كهربائية.
وكان اللواء ابراهيم الشناوى، مدير امن الميناء، قد تلقى اخطارا من اللواء محسن عبدالرازق، ، يفيد بضبط إدارة البحث الجنائي بميناء الإسكندرية وإدارة مكافحة التهريب بجمارك الميناء، الحاوية رقم 262096/1 لصالح شركة استيراد وتصدير "قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، تحتوي على مستلزمات طبية ملوثة.
 كان مسئولو إدارة مكافحة التهريب وإدارة البحث الجنائي بجمارك ميناء الإسكندرية، اشتبهوا في حاوية قادمة من أمريكا، على انها معدات كهربائية، وبتفتيشها عثر بها على أجهزة طبية بكميات كبيرة منها رسم قلب - تنفس صناعى - غسيل كلى - تحليل دم - قسطرة، مستعملة وبحالة سيئة.
 كما تم ضبط مستلزمات طبية منها لطب الأسنان والعمليات الجراحية ونسب الغاز في الدم ملوثة بالدماء ومستعمله، وأدوات ومستلزمات تزرع داخل الجسم البشرى منتهية الصلاحية، وكانت مخبأة داخل المولدات.
 تم اخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق امر المستشار خالد الاحول رئيس النيابة بسرعة تحريات المباحث عن الواقعة والتحفظ على المضبوطات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتحار طالب ثانوي بسبب عتاب والده له في الفيوم
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مطار القاهرة يستقبل جثمان مصرية توفيت بالسعودية