تجديد حبس مسئول بشركة السكر ورجل أعمال في الاستيلاء على المال العام

تجديد حبس مسئول بشركة السكر ورجل أعمال في الاستيلاء على المال العام
تجديد حبس مسئول بشركة السكر ورجل أعمال في الاستيلاء على المال العام
أمر المستشار هادي عزب، رئيس نيابة العجوزة،بتجديد حبس العضو المنتدب لشركة النوبارية لصناعة وتكرير السكر ورجل أعمال 15 يوما على ذمة التحقيقات وذلك للمرة الثانية بتهمة تسهيل الأول للثاني الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المال العام.

والتمس دفاع المتهمين أثناء جلسة التجديد إخلاء سبيلهما بأي كفالة تراها النيابة، وكشفت التحقيقات التي أجريت بإشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية وباشرها محمد بكري مدير النيابة عن قيام العضو المنتدب لشركة النوبارية لصناعة وتكرير السكر ببيع 90 ألف طن من من إنتاج الشركة لـ" ع. س" أحد أكبر رجال الأعمال في السكر وبيعه بموجب شيكات بدون رصيد.

وأشارت التحقيقات إلى أن جزءا من تلك الشيكات تم سداده وتبقى جزء آخر فاستصدرت مباحث الأموال العامة إذنا من النيابة بضبط وإحضار المتهمين وتمكنت من ضبطهما وأحيلا للنياية العامة التي تولت التحقيق ووجهت للمتهم الأول تهمتي تسهيل استيلاء على المال العام وتربيح الغير ووجهت للمتهم الثاني تهمة الاشتراك في التربيح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية