نظر طلب «العريان والبلتاجي» اليوم على رد قاضي «أحداث مكتب الإرشاد»

نظر طلب «العريان والبلتاجي» اليوم على رد قاضي «أحداث مكتب الإرشاد»
نظر طلب «العريان والبلتاجي» اليوم على رد قاضي «أحداث مكتب الإرشاد»
تنظر الدائرة 19 مدني، منعقدة بدار القضاء العالي، اليوم الأربعاء، طلب الرد المقدم من القياديين الإخوانيين عصام العريان ومحمد البلتاجي في إعادة محاكمتهما بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث مكتب الإرشاد"، ضد المستشار محمد شيرين فهمي رئيس الدائرة 11 إرهاب.

جاء طلب الرد في أولى جلسات إعادة محاكمة المتهمين يترأسهم محمد بديع مرشد جماعة الإخوان ومساعده خيرت الشاطر و11 آخرين بعد قبول الطعن بالنقض على أحكام إدانتهم في المحاكمة الأولى بتهمة التحريض على القتل والشروع فيه تنفيذًا لغرض إرهابي وحيازة أسلحة نارية وذخيرة حية غير مرخصة، والانضمام إلى عصابة مسلحة تهدف إلى ترويع الآمنين، والتحريض على العنف والبلطجة أمام مكتب الإرشاد بالمقطم في أثناء تظاهرات 30 يونيو التي كانت تطالب برحيل الرئيس المعزول محمد مرسي العياط، وأسفر عنها مقتل 9 أشخاص وإصابة 91 آخرين.

وكانت النيابة قد اسندت لقيادات الجماعة الاشتراك بطرقى الاتفاق والمساعده في امداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر والمواد الحارقه والمفرقعات والمعدات اللازمه بذلك والتخطيط لارتكاب الجريمه.وقالت النيابة أن الموجودين بمقر مكتب الارشاد قاموا بإطلاق الاعيرة الناريه والخرطوش تجاه المجنى عليهم قاصدين ازهاق روحهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية