أخبار عاجلة
مدير المنتخب يكشف عن موعد انطلاق معسكر الفراعنة -

المصري اليوم | ضبط 3 من سماسرة الهجرة غير الشرعية في الإسكندرية موجز نيوز

المصري اليوم | ضبط 3 من سماسرة الهجرة غير الشرعية في الإسكندرية موجز نيوز
المصري اليوم | ضبط 3 من سماسرة الهجرة غير الشرعية في الإسكندرية موجز نيوز

الأربعاء 19 أكتوبر 2016 02:50 مساءً واصلت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، ملاحقة سماسرة الهجرة غير الشرعية، وتمكنت من ضبط 3 سماسرة جدد بمنطقة الجمرك قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تجميع الشباب من راغبي السفر لدولة عن طريق البحر باستخدام إحدى العائمات الغير أمنة نظير مبالغ مالية يتحصلوا عليها.

وأفاد بيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، صباح اليوم، أن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة قد تمكنوا من ضبط كل من «م. أ. م»، 60 عاما، صياد، مقيم دائرة قسم الجمرك، المحكوم عليه في عدد 2 قضايا «تبديد – نصب»، و«م. ي. ح»، 43 عاما، مقيم دائرة قسم محرم بك، و«أ. أ. ر»، 41 عامًا، مقيم دائرة قسم ثان المنتزه، المحكوم عليه في عدد 12 قضية، منهم القضية جنح قسم شرطة ثان المنتزه «».

وأكدت التحريات أن المتهمين قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تجميع الشباب من مختلف المحافظات راغبي السفر للعمل بدولة «»، نظير حصولهم على مبالغ مالية تراوحت مابين 25 إلى 40 ألف جنيه من كل منهم لتسفيرهم.

وكشفت التحريات أن المتهمين اتخذوا من منطقة الأنفوشي دائرة قسم شرطة الجمرك، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وتسفير الشباب عن طريق البحر من أحد الشواطئ بمنطقة رأس التين باستخدام إحدى العائمات الغير آمنة والغير معدة لنقل الركاب.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الجمرك، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين لمدة 4 أيام احتياطياً.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل استشهاد خفير شرطة بالبدارى ومصرع هارب من تنفيذ أحكام وإصابة آخر
التالى ضبط مدير شركة سياحة بقنا لاتجاره في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية