حبس صاحبة مشروع "أتجوز بجنيه" سنة بكفالة ٢٠٠ جنيه للنصب على المواطنين

حبس صاحبة مشروع "أتجوز بجنيه" سنة بكفالة ٢٠٠ جنيه للنصب على المواطنين
حبس صاحبة مشروع "أتجوز بجنيه" سنة بكفالة ٢٠٠ جنيه للنصب على المواطنين

ADTECH;loc=300


كتب سليم على

عاقبت محكمة جنح الدقى، برئاسة المستشار مصطفى ربيع، وسكرتارية محمد حلمى وعلاء إبراهيم، حنان عبد الله عبد المقصود النشرتى، رئيس مجلس إدارة جمعية "سواعد مصر"، والمسئولة عن مشروع "أتجوز بجنيه"، بالحبس سنة وكفالة مائتى جنيه، لاتهامها بالنصب على الشباب المشاركين فى المشروع.

 

وجاء فى الدعوة التى حملت رقم 12965 لسنة 2016 جنح الدقى، أن المتهمة هى المسئولة عن مشروع "اتجوز بجنيه"، والذى يقوم على توفير تكاليف الزواج للشباب عن طريق اشتراك قدره جنيه واحد يوميا، ويمكن من خلال ذلك الحصول على قرض تصل قيمته لـ50 ألف جنيه، يتم سدادها فى مدة أقصاها 20 سنة دون فوائد.

 

وبعد فترة من بدء المشروع وانتظام الشباب فى الدفع، وحصول بعض المشتركين بالفعل على القرض بالقيمة المذكورة، توقفت عن الوفاء لباقى المشاركين، وكذلك امتنعت عن سداد المبالغ التى حُصلت منهم سلفا، ما دفع عدد كبير منهم على تحرير محاضر ضدها تتهمها بالنصب عليهم، وقضت المحكمة، فى وقت سابق بالحبس 3 سنوات على المتهم فى 38 سنة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية