حبس قوادة و4 ساقطات بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب فى الهرم

حبس قوادة و4 ساقطات بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب فى الهرم
حبس قوادة و4 ساقطات بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب فى الهرم

ADTECH;loc=300


كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية رئيس النيابة بحبس قوادة و4 فتيات 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهن بممارسة الأعمال المنافية للآداب واستقطاب راغبى المتعة المحرمة، وإدارة شقة سكنية بمنطة الهرم، لتلك الأغراض، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وامرت بمصادرة المضبوطات.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن زعيمها الشبكة تدعى "عزة.ع" وشهرتها "الكبيرة" وانها استعانات بـ4 فتيات ليل، لعرضهن على راغبى المتعة المحرمة من العرب والخليجة ورجال الأعمال، مقابل 2000 جنيه فى الليلة الواحدة، وتم الإيقاع بهن جميعاً بعد مراقبة المنزل لمدة أسبوع واقتحمت أجهزة الأمن الشقة بعد صدور أذن من النيابة بذلك، وتم ضبط المتهمين.

وأضافت التحقيقات، أنه تم ضبط 4 فتايات والقوادة، وعدد من راغبى المتعة المحرمة، فضلاً عن 7 هواتف محمولة تحتوى على محادثات مع راغبى المتعة تفيد اتفاقهن على ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ 2000 جنيه فى الساعة، بالإضافة إلى صور عارية، واعترفت "الكبيرة" أنها تسهل ممارسة الدعارة للفتيات مقابل حصولها على نسبة من النقود، التى يحصلن عليها، كما اعترفت باقى المتهمات بممارسة الدعارة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية