7وادث النيابتان المصرية والإيطالية تؤكدان التزامها كشف مقتل "ريجيني" موجز نيوز

7وادث النيابتان المصرية والإيطالية تؤكدان التزامها كشف مقتل "ريجيني" موجز نيوز
7وادث النيابتان المصرية والإيطالية تؤكدان التزامها كشف مقتل "ريجيني" موجز نيوز
النيابتان المصرية والإيطالية تؤكدان التزامها كشف مقتل ريجينيالثلاثاء 1 نوفمبر 2016 05:44 مساءً جوليو ريجيني
كتب - نجوى عبد العزيز وخالد عمار :

أكدت النيابة العامة المصرية والنيابة العامة الإيطالية، التزامهما باستمرار التعاون المباشر بينهما وصولا إلى كشف غموض واقعة مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني، وتحقيق العدالة للمجني عليه.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك بين قيادات النيابة العامة المصرية برئاسة المستشار نبيل صادق النائب العام، ووفد النيابة العامة الإيطالية الذي يزور مصر حاليا برئاسة الدكتور سيرجيو كولايوكو مساعد النائب العام الإيطالي، والذي يأتي في إطار التعاون المباشر بينهما، وبناء على طلب روما للحصول على المستندات الخاصة بالمجني عليه التي تم العثور عليها في 24 مارس الماضي وموافقة النائب العام على تسليم تلك المستندات التي لم تعد لها ضرورة في التحقيقات.

 

وقدم الوفد الإيطالي دعوة رسمية للمستشار نبيل صادق لزيارة روما في شهر ديسمبر المقبل، والاجتماع بنظيره الإيطالي في إطار التعاون المباشر بينهما للوقوف على مستجدات القضية، وتبادل المعلومات والمستندات في ضوء طلبات المساعدة القضائية المتبادلة، والإعداد للقاء مع أسرة جوليو ريجيني خلال تلك الزيارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية