7وادث إصابة طالب طعنه زميله بمدرسة الزراعة في المنيا موجز نيوز

7وادث إصابة طالب طعنه زميله بمدرسة الزراعة في المنيا موجز نيوز
7وادث إصابة طالب طعنه زميله بمدرسة الزراعة في المنيا موجز نيوز
إصابة طالب طعنه زميله بمدرسة الزراعة في المنياالثلاثاء 1 نوفمبر 2016 05:44 مساءً مدير أمن المنيا
المنيا -أشرف كمال

أصيب طالب بالمدرسه الثانوية الزراعيه بمدينة المنيا، اليوم الثلاثاء ، إثر قيام زميله بطعنه بسلاح أبيض ، خلال مشاجره بينهما بداخل فناء المدرسة.

تلقى مدير أمن المنيا ، اللواء فيصل دويدار، إخطارًا من اللواء محمود عفيفي ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع مشاجرة بين طالبين داخل المدرسة الثانوية الزراعية، بطريق الصعيد مصر – أسوان، وإصابة أحدهما.

وبإنتقال الرائد عمرو حسن، رئيس مباحث قسم المنيا، والفحص تبين وقوع مشاجرة بين كلاً من" عبد الرحيم. ط " و"ميلاد .ع"  طالبان بالصف الأول الثانوي الزراعي، ويقيمان بقرية طهنشا التابعة لمركز المنيا، لخلافات قديمه بينهما، وتبين أن الأول إعتدي على الثاني بسلاح أبيض "كاتر"، ونتج عن ذلك إصابته بجرح قطعي بالذراع الأيمن.

تم تحرير محضراً بالواقعة، وتم التصالح بين الطرفين بقسم الشرطة، وجاري العرض علي النيابة العامة.

وطالب الأولياء الأمور، وبعض المعلمين بالمدرسة، بتشديد الإجراءات الأمنية المتبعة، لتأمين الطلاب أثناء إنعقاد اليوم الدراسي، خاصة أن المدرسة تضم نحو 7 الأف طالب بالصفوف الثلاث، وتنعقد الدراسة علي فترتين، وبعضهم يحمل أسلحة بيضاء، وأشاروا أنه مع مطلع العام الدراسي الجاري، كانت هناك إجراءات مشددة لضمان عدم حمل بعض الطلاب الآلات الحادة أو لأسلحة البيضاء، غير أن الواقعة الأخيره كشفت أن هذه الإجراءات شكلية وغير جادة، خاصة في الفترة المسائية، وفي حال وقوع مشاجرات بين الطلاب سواء داخل أو خارج المدرسة يصعب السيطره عليها

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية