الحكم على 204 متهمين في أحداث عنف ملوى.. 13 ديسمبر

الحكم على 204 متهمين في أحداث عنف ملوى.. 13 ديسمبر
الحكم على 204 متهمين في أحداث عنف ملوى.. 13 ديسمبر
قررت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة 204 من المتورطين في أحداث عنف وشغب بمركز ملوى والتي تعود أحداثها إلى يوم 14 أغسطس 2013 تزامنًا مع أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة، لجلسة 13 ديسمبر المقبل، وتأجيل محاكمة 13 آخرين في أحداث ديرمواس ليومى 6 و8 من الشهر الجارى.

وقال عضو هيئة الدفاع عن المتهمين، خالد الكومى، إن المحكمة استمعت إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين في أحداث متحف ملوى والمتهم فيها 204 متهمين بينهم 22 متهما محبوسا على ذمة القضية والتي قررت المحكمة حجز النطق بالحكم فيها إلى جلسة 13 من شهر ديسمبر المقبل.

كما قررت ذات المحكمة تأجيل نظر إعادة إجراءات محاكمة 12 متهما آخرين محكوم عليهم بالسجن المؤبد غيابيا، في أحداث اقتحام قسم شرطة وبنك مصر بمركز ديرمواس، إبان أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة، إلى يومى 6 و8 من الشهر الجارى.

وكانت المحكمة العسكرية قد أصدرت أحكاما بالسجن المشدد والمؤبد، بحق العشرات من أبناء مركز ديرمواس في شهر مايو الماضى، بتهمة اقتحام منشآت شرطية وعامة، والتحريض على العنف وإثارة الشغب والتظاهر، ضد مؤسسات الدولة والانتماء إلى جماعة محظورة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب