أخبار عاجلة

7وادث كشف غموض مقتل سائق "توك توك" في الدقهلية موجز نيوز

7وادث كشف غموض مقتل سائق "توك توك" في الدقهلية موجز نيوز
7وادث كشف غموض مقتل سائق "توك توك" في الدقهلية موجز نيوز
كشف غموض مقتل سائق توك توك في الدقهليةالثلاثاء 1 نوفمبر 2016 11:36 مساءً المتهمان
الدقهلية - اسامه الجارية:

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية القبض على مرتكبى واقعة قتل سائق "توك توك" في مدينة السنبلاوين بعد قيامهم باستدراجة والتعدى عليه بالضرب بآلات حادة وسرقة التوك توك وبيعه لأحد الأشخاص.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى، ، بورود بلاغ لضباط مباحث مركز السنبلاوين، بوفاة محمود. ر.أ. ر، متأثرا بإصابته بجروح طعنية بالرقبة من الجهتين ومؤخرة الرأس، وجروح قطعية باليدين، أثر قيام شخصين مجهولين الأول يدعى وليد، والثاني يدعى محمود، بالتعدي عليه بقصد سرقة التوك توك قيادته.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بفرقة جنوب الدقهلية ووحدة مباحث مركز السنبلاوين برئاسة العميد السيد سلطان، رئيس مباحث المديرية، الجنائية بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية لكشف غموض الواقعة وتحديد المتهمين وضبطهما والأسلحة المستخدمة والتوك توك.

وأسفرت تحريات ضباط فريق البحث، عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "وليد. ع. م. ع" وشهرته وليد قرصة،19سنة، عامل عادى، ومقيم قرية "ميت غريطة" وله محل إقامة آخر بمنطقة "الحوال" في مدينة السنبلاوين، والسابق اتهامه في قضيتي "سرقة" آخرهما القضية رقم 14633/2015 جنح السنبلاوين "سرقة هاتف محمول"، و"محمود. خ. أ"20 سنة، عامل فراشة ومقيم "عزبة صقر" في مدينة السنبلاوين.

وتمكنت قوة أمنية بقيادة الرائد أبوالعزم فتحي منصور، رئيس المباحث، من ضبط المتهمين وبمواجهتهما، اعترفا بأنهما حال استقلالهما للتوك توك، قاما باستيقاف المجني عليه بدعوى قضاء حاجتيهما، فقام الثاني بإشهار سلاح أبيض "سكين" وإنهال على المجني عليه بالضرب حتى فارق الحياة، ثم قاما بإلقائه على شاطئ الترعة وفرا هاربين بالتوك توك وبداخله الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وأضاف الثاني بتخلصه من الاداة المستخدمة بإلقائها بترعة قرية "البوهية"، وبإرشاد الأول تم ضبط الهاتف المحمول.

وأٌقر المتهمان بأنهما كانا يمران بضائقة مالية، واتفقا فيما بينهما على قتل المجني عليه بقصد سرقة التوك توك قيادته، فقاما باستدراجه بحجة توصيلهما إلى "عزبة شعبان".

وبتطوير مناقشتهما، قررا بقيامهما ببيع التوك توك لأحد الأشخاص ويدعي" سامح. أ. م"،31 سنة، تاجر خردة ومقيم قرية "المركزية حفير شهاب الدين" بمركز بلقاس مقابل مبلغ مالي خمسة آلاف جنيه.

وتمكن ضباط فريق البحث من ضبط الأخير والتوك توك، وبمواجهته اعترف بعلمه أن التوك توك الذي قام بشرائه من متحصلات سرقة المتهمين.

تم التحفظ على الهاتف المحمول والتوك توك على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر المحضر اللازم وعرض المتهمين على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجديد حبس 4 عاطلين لاتهامهم باحتجاز «خراط» وسرقته بالإكراه بحلوان
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مطار القاهرة يستقبل جثمان مصرية توفيت بالسعودية