«الداخلية» تكشف قائمة المحبوسين المحرومين من جنة العفو الرئاسي

«الداخلية» تكشف قائمة المحبوسين المحرومين من جنة العفو الرئاسي
«الداخلية» تكشف قائمة المحبوسين المحرومين من جنة العفو الرئاسي
شكلت وزارة الداخلية المتمثلة في قطاع مصلحة السجون، لجانًا فنية وقانونية لدراسة أسماء الشباب المحبوسين وتحديد مستحقي العفو منهم؛ لعرضهم على رئيس الجمهورية، وذلك بعدما طالب مجموعة من الشباب والشخصيات العامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإفراج عن الشباب المحبوسين خلال مؤتمر الشباب الوطني الأول.

وأفاد مصدر أمني، أن مصلحة السجون تعمل مع اللجان التي أعلنت رئاسة الجمهورية تشكيلها لدراسة حالة الشباب المحبوسين، والذي من المتوقع العفو عنهم.

وأضاف المصدر: «عمل هذه اللجان يستبعد إدراج المحكوم عليهم في قضايا المخلة بالشرف، والمحكوم عليهم في قضايا قتل عمد ومخدرات وإخلال بأمن الوطن، والجرائم الخاصة بالجنايات والجنح المضرة بأمن الحكومة من الخارج والداخل والمفرقعات والرشوة وجنايات التزوير والجرائم الخاصة بتعطيل المواصلات، والجنايات المنصوص عليها في القانون الخاص بالأسلحة والذخائر وجنايات المخدرات والإتجار فيها، وجنايات الكسب غير المشروع والجرائم المنصوص عليها بقانون البناء، والجرائم المنصوص عليها في قانون الشركات العاملة في مجال تلقي الأموال لاستثمارها والجرائم المنصوص عليها في قانون الطفل، والجناية المنصوص عليها في قانون مكافحة غسل الأموال».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب