أخبار عاجلة
محمد صلاح يغرّد بعد «عملية الواحات» -
إدارة الشباب: لن نسمح بالمساس بحقوق النادي -

تجديد حبس زوجة قتلت زوجها بدس فى الطعام 15يوم بالشرقية

تجديد حبس زوجة قتلت زوجها بدس فى الطعام 15يوم بالشرقية
تجديد حبس زوجة قتلت زوجها بدس مواد مخدرة فى الطعام 15يوم بالشرقية

ADTECH;loc=300


الشرقية- فتحية الديب

 

قرر المستشار بلال أبوخضرة، رئيس محكمة جنح ههيا بالشرقية، اليوم، تجديد حبس زوجة متهمة بقتل زوجها بدس ومنشطات جنسيه له في الطعام، 15 يوماً علي ذمة التحقيقات.

 

 

وكان اللواء رضا طبيلة تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر صقر، بتلقيه بلاغ من أحد الأشخاص يتهم زوجة شقيقه " أحمد ف م" 45 سنة عامل وتدعي " ه ع  40 سنة " ومقيمة بناحية دوش التابعة لقرية حانوت مركز كف صقر ،بقتل زوجها، وتمكن ضباط مباحث كفر صقر من ضبط الزوجة وعرضها علي النيابة .

 

وكشفت التحقيقات التي قام بها ضباط مباحث كفر صقر، إن تسجيلات صوتية  كانت بحوزة أحد الأشخاص، تدين سيدة بقتل زوجها، فتقدم بها إلي مركز الشرطة .

 

 

وتبين من التحقيقات ، علم " أحمد ف م " 45 سنة يعمل بدولة الأردن، منذ سنتين، بسوء سمعة زوجته فعزم علي العودة إلي مصر، من أجل أن ينهي علاقته بها ويطلقها، وعندما علمت الزوجة بذلك، اتصلت بمحامية بمركز كفر صقر ، وطلبت منها أن تساعدها في نقل أوراق حيازة الأرض الزراعية والمنزل من إسم زوجها إليها، دون علم المحامية بسوء نية الزوجة، وعندما عاد الزوج عزم علي طلاق زوجته، لكنه قرر أن يعطيها فرصة أخيرة، من أجل أبناءه منها .

 

وأمام محمد الباز مدير نيابة كفر صقر بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية ، اعترفت الزوجة بارتكاب الواقعة ، حيث قالت أنها بدأت تشيع بين أفراد عائلة زوجها أنه يتعاطي ومنشطات جنسية بكثرة،  حتي تظهر زوجها بصورة سيئة في وقت اتفقت مع شخص تربطها به علاقة عاطفية، علي التخلص من الزوج.

 

 

ورفضت الزوجة الإفصاح عن إسم الشخص الذي تربطها به علاقة عاطفية، في التحقيقات ، لكنها اعترفت أنها وضعت  لزوجها عقاقير مخدرة ومنشطات الجنسية في الطعام والعصير أكثر من مرة .

 

وكانت تحصل عليها من عشيقها وبتفريغ إحدي المكالمات المسجلة تبين أنها كانت تتحدث معه  قبل لحظات من وفاة زوجها، حيث شاهدت زوجها في حالة إعياء شديدة، فطلب منها العشيق أن تضع فوطة علي فمه حتي تكتم أنفاسه .

 

وادعت الزوجة أن الوفاة طبيعة، وكان ذلك في منتصف شهر رمضان الماضي، ومنذ يومين ظهرت مكالمات مسجلة بطريق الصدفة بينها وبين عشيقها وتبين أنها وراء مقتل زوجها بدس المخدر له في الطعام .

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات