أخبار عاجلة
يماني: الوحدة يطالب بلقب «العميد» -

ضبط 140 ألف كيس مكرونة غير صالحة للاستخدام الآدمى ببورسعيد

ضبط 140 ألف كيس مكرونة غير صالحة للاستخدام الآدمى ببورسعيد
ضبط 140 ألف كيس مكرونة غير صالحة للاستخدام الآدمى ببورسعيد

ADTECH;loc=300


- محمد عزام

تمكن مكتب مراقبة الأغذية ببورسعيد، اليوم الأربعاء، من ضبط كمية من المكرونة الشعرية سريعة التحضير تقدر بحوالى 3500 كرتونة بداخلها 140000 كيس بنكهة الدجاج والخضار غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتزن حوالى 15 طن.

 

وتبين للجنة التى أشرفت على رقابة هذا المنتج سريع التحضير، بعد أن تداول انتشاره بين الشباب؛ أن الشركة المنتجه له تقع بأطراف غير مرخصة وغير مستوفية للاشراطات الصحية.

 

تم تشكيل حملة بمعرفة أحمد ناصف، مراقب عام الأغذية، إبراهيم طعيمة، مدير مكتب الأغذىة، وضمت كلا من أحمد شوقى مراقب أول الأغذية، خالد عبد العزيز، عاطف عليوة، شريف النجار مفتشى أغذية.

 

وداهمت الحملة المخزن وبه 3500 كرتونة بها 140000 كيس؛ كان قد سبق أخذ عينات عشوائية منها وثبت معمليا عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، لوجود زناخة بها على الرغم من كونها ما زالت فى فترة الصلاحية. تم تحرير المحاضر اللازمة والتحفظ على جميع الكميات قبل توزيعها بأنحاء المحافظة، وجار العرض على النيابة العامة، واتخاذ اللازم نحو غلق المخزن المذكور.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات