7وادث بالصور.. مقتل 6 تكفيريين وضبط 4 مشتبه بهم بحوزتهم قاذف "آر بي جي" بسيناء موجز نيوز

بالصور.. مقتل 6 تكفيريين وضبط 4 مشتبه بهم بحوزتهم قاذف آر بي جي بسيناء
الخميس 3 نوفمبر 2016 11:04 صباحاً كتب - محمد صلاح :

واصلت قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثاني والثالث الميداني، مدعومة بعناصر الشرطة المدنية، استكمال العملية الشاملة "حق الشهيد" بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء.

استمرت أعمال التمشيط والمداهمة لتفتيش 36 منطقة زراعات تستخدمها العناصر التكفيرية في الاختباء وتجهيز عملياتها الإرهابية بنطاق مدن العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء، وبناءً على معلومات أمنية مؤكدة نجحت القوات في استهداف مجموعة من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة.

تمكنت القوات من تصفية 6 من العناصر المسلحة خلال تبادل لإطلاق النيران مع القوات، والقبض على 4 آخرين من المشتبه بهم في محيط العمليات، وضبط بندقيتين آليتين ورشاش 14.5 ملم وقاذف آر بي جي، و3 أجهزة إشارة ومجموعة من الملابس العسكرية الخاصة بالعناصر التكفيرية.

كما أسفرت المداهمات عن تدمير 4 سيارات و32 دراجة نارية تستخدمها العناصر التكفيرية في عملياتها العدائية ضد القوات المسلحة والشرطة المدنية، وتدمير مخزن وقود وورشة لتصنيع الأسلحة، فضلًا عن اكتشاف وتدمير 6 عبوات ناسفة تم تجهيزها لاستهداف قوات إنفاذ القانون على محاور التحرك المختلفة.

وتواصل قوات إنفاذ القانون إحكام سيطرتها الأمنية الكاملة بمدن شمال ووسط سيناء، وتعقب المجموعات الإرهابية والخارجين على القانون بهذه المناطق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية