أخبار عاجلة
الملك ينتصر لقيادة المرأة للسيارة -

7وادث إصابة 4 طلاب بتسمم بعد تناول عقار لمرضى نفسيين موجز نيوز

الخميس 3 نوفمبر 2016 11:12 صباحاً الاسكندرية - شيرين طاهر:

اصيب 3 طلاب بمدرسة الخلفاء الراشدين بحالة تسمم اثر تناولهم  عقار "كلوزابكس" اثناء تواجدهم بالفصل الدارسى بمنطقة الغيط الصعيدى بشرق الاسكندرية.
كان اللواء عادل التونسى، مدير امن الاسكندرية، تلقى اخطارا من اللواء شريف عبد الحميد يفيد تبلغ لقسم شرطة محرم بك من المستشفى الرئيسي الجامعي بوصول 3 طلاب مصابين بادعاء تناول مادة غير معلومة، وتم حجزهم بقسم السموم بالمستشفى.
انتقل على الفور رجال المباحث لمستشفى تبين قيام كل من الطالب "احمد"، 11 سنة، و2 اخرين "جميعهم طلبه بمدرسة الخلفاء الراشدين – الكائنه بمنطقة الغيط الصعيدى دائرة القسم، مصابين بإدعاء تناول ماده غير معلومه، وتم حجزهم بقسم السموم بالمستشفى.
وبسؤال مسئول الإتصال السياسي بإدارة وسط التعليمية قرر بإصابة الطلبه المذكورين بحالة إعياء وقيء أثر تناولهم عقار "كلوزابكس" الخاص بعلاج الأمراض النفسيه والعصبيه قام بإحضاره الطالب الأول من مسكنه.
بسؤال والد الطالب الاول عامل رخام  مقيم دائرة القسم قرر قيام نجله بالتوجه للمدرسة صباح اليوم وأخذ العقار الدوائي الخاص به على سبيل الخطأ وتناول منه وزملائه مما أدى لحدوث إصابتهم  وأضاف بأنه يعالج من مرض عصبى.
تم اخطار النيابة العامة التي توالت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - مطار القاهرة يستقبل جثمان مصرية توفيت بالسعودية