أخبار عاجلة

الأمن الوطني يفحص الشقق المفروشة بحثا عن إرهابيي 11 نوفمبر

الأمن الوطني يفحص الشقق المفروشة بحثا عن إرهابيي 11 نوفمبر
الأمن الوطني يفحص الشقق المفروشة بحثا عن إرهابيي 11 نوفمبر
تجرى الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن الوطنى بالتنسيق مع مباحث ، حملات تفتيشية مكبرة بنطاق العاصمة لفحص نزلاء الشقق المفروشة، وذلك عقب اختباء عناصر إرهابية تستعد لتنفيذ أعمال الفوضى في 11 نوفمبر الجارى.

وشملت المناطق التي تتضمنها الحملات "عين شمس، النزهة، جسر ، المعادى، البساتين، حلوان، بنطاق وسط العاصمة بدائرة قسم قصر النيل". 

وناشد مصدر أمني، مالكي الشقق المفروشة من الراغبين طرحها للإيجار، الحصول على البيانات الكافية عن شخص المستأجر والحصول على نسخة من بطاقته الشخصية، وإرسال صورة من تلك البيانات لقسم الشرطة الواقعة بدائرته حتى يتمكن الأمن من فحصها، والتأكد من هويته تحسبًا لأن يكون عضوًا في جماعة إرهابية تضر بأمن الوطن.

وأوضح المصدر الأمني في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن الأجهزة الأمنية خصصت أرقامًا للإبلاغ عن أي شخص مشتبه به أو أجسام غريبة أو أي حالة طارئة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضبطت 3 خلايا إرهابية في منطقتى جسر والسلام، وخلية أخرى في منطقة الخصوص، وخلية إرهابية في البساتين خلال الشهر المنقضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - عبد المعز إبراهيم يطالب بإعفاء القضاة من الإشراف على الانتخابات
التالى #اليوم السابع - #حوادث - بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقضية هدايا الأهرام