المصري اليوم | حبس المتهم بقتل خاله في السويس 4 أيام للتحقيق موجز نيوز

المصري اليوم | حبس المتهم بقتل خاله في السويس 4 أيام للتحقيق موجز نيوز
المصري اليوم | حبس المتهم بقتل خاله في السويس 4 أيام للتحقيق موجز نيوز

الخميس 3 نوفمبر 2016 03:50 مساءً قررت نيابة السويس بإشرف المستشار أحمد عز الدين، المحامي العام الأول لنيابات السويس، حبس قاتل خاله بسبب خلاف على ميراث أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

كان اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى بلاغا من العميد محمد سمير، مأمور قسم شرطة الجناين، يفيد بالعثور على «محمد. أ- 67 سنة – مزارع»، مكبل القدمين بقماش أسود واليدين من الخلف بقطعة قماش بيضاء من الخلف، فيما وُضعت قطعة قماش حول الفم وربطها خلف الرأس وجرح في الرأس طوله 40 سم، غارقا في دمائه جراء تعرضه للضرب بآلة حادة على رأسه ووجود سحجات بالقدم اليمنى.

وكشفت تحريات المباحث بإشرف العميد محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، أن هناك خلافات بينه وبين نجل شقيقته بسبب الخلاف على ميراث عقار بالمنيا، وأن المتهم حضر للسويس قبل أيام من الواقعة ونفذ جريمته، وانتقلت مأمورية ضمت عددًا من ضباط مباحث السويس بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، وتم ضبط المتهم «هاني. ن- نجل شقيقة المجني عليه، بمركز ملوي في المنيا اعترف المتهم بارتكابه الواقعة وتحرر محضر، وتولت النيابة التحقيق.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية