المصري اليوم | إصابة ضابط بالأمن المركزي بطلق ناري أثناء تأدية عمله بالشرقية موجز نيوز

المصري اليوم | إصابة ضابط بالأمن المركزي بطلق ناري أثناء تأدية عمله بالشرقية موجز نيوز
المصري اليوم | إصابة ضابط بالأمن المركزي بطلق ناري أثناء تأدية عمله بالشرقية موجز نيوز

الخميس 3 نوفمبر 2016 06:34 مساءً أصيب ضابط في الأمن المركزي بطلق ناري، الخميس، أثناء تأدية عمله في المنطقة المتاخمة للعاشر من رمضان ضمن قول أمني مكلف بتمشيط طريق «القاهرة – الإسماعيلية» الصحراوي، وضبط الخارجين عن القانون فيما تكثف مباحث الشرقية جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قرر تكثيف الحملات والدوريات الأمنية بالطرق الرئيسية لضبط العناصر الإجرامية، وإعادة الانضباط لها، حيت تم الدفع بقول أمني إلى طريق «القاهرة – الإسماعيلية» الصحراوي بالمنطقة المتاخمة للعاشر من رمضان يضم 3 ضباط من الأمن المركزي والبحث الجنائي ومدرعتين ومجموعات قتالية لتمشيط الطريق وضبط الخارجين عن القانون.

وبالقرب من الكيلو 68 باتجاه القاهرة، فوجئ أفراد القول الأمني بسيارة ميكروباص تسير عكس الاتجاه فتم إيقافها وبالكشف عنها اتضح أنها مبلغ بسرقتها من قسم دار السلام في شهر سبتمبر الماضي، كما اتضح أن سائقها سبق اتهامه في العديد من القضايا.

وأثناء فحص الميكروباص فوجئ أفراد القول الأمني بقيام مجهولين بإطلاق الأعيرة النارية، فأصابت إحداها ضابط الأمن المركزي في الناحية اليمنى من ظهره، فيما تم التحفظ على السائق والسيارة وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق ونقل الضابط المصاب إلى المركز الطبي العالمي لتلقي العلاج.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية