7وادث ننشر صورة شهيد القوات المسلحة العميد هشام محمود بالعربش موجز نيوز

ننشر صورة شهيد القوات المسلحة العميد هشام محمود بالعربش
السبت 5 نوفمبر 2016 01:16 مساءً كتب _محمدصلاح

اغتالت يد الإرهاب الأثمة، أمس الجمعة، شهيدا جديدا من مقاتلي القوات المسلحة، حيث قام ثلاثة عناصر إرهابية، بإطلاق النيران على العميد مقاتل هشام محمد محمود، أمام منزله.

وأكد العميد محمد سمير المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، قيام ثلاثة عناصر إرهابية مسلحة بإطلاق النيران على العميد هشام محمد محمود من أبطال القوات المسلحة أمام منزله بمدينة العريش، عقب صلاة الجمعة، ما أسفر عن استشهاده.

وأشار المتحدث الرسمي في بيان للقيادة العامة، إلى أن القوات المسلحة تؤكد أن هذه الأعمال الخسيسة واليائسة لن تثنيها عن تأدية واجبها المقدس فى حماية الشعب المصرى العظيم.

وعلى جانب آخر أكدت مصادر أمنية أن الضابط الشهيد كان ضمن أبطال القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب الأسود فى سيناء، وتم اغتياله في شارع الأزهر بعد تأديته للصلاة.

وعلى جانب آخر، تقوم قوات إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة المدنية، بمطاردة العناصر الهاربة، بعد رصد أماكن هروبهم، كما تم تعزيز الكمائن الأمنية، وتفتيش عدد من المنازل بالعريش ورفح في إطار ملاحقة العناصر الهاربة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية