أخبار عاجلة
اليوم.. نظر محاكمة المتهمين في «خلية إمبابة» -

7وادث متهمة باغتيال المستشار هشام بركات: تعرضت للاعتداء موجز نيوز

متهمة باغتيال المستشار هشام بركات: تعرضت للاعتداءالسبت 5 نوفمبر 2016 01:40 مساءً المستشار هشام بركات النائب العام الراحل
كتب - محمد موسى وكريم ربيع

قالت بسمة رفعت، إحدى المتهمات فى قضية اغتيال المستشار هشام بركات، النائب العام الراحل، أنها تعرضت للإعتداء عليها وسرقة متعلقاتها أثناء واقعة إلقاء القبض عليها من قبل قوات الأمن.

وأشارت المتهمة فى حديثها أمام هيئة محكمة جنايات ، برئاسة المستشار إلى أنها كانت متواجدة بمنطقة المقطم، وهناك طالبها أحد الأشخاص بإشهار بطاقتها الشخصية، ليتم اقتيادها فى ذلك التوقيت داخل سيارة ميكروباص، وفى تلك الأثناء تعرضت للإعتداء عليها بواسطة صاعق كهربائى، ما نتج عنه فقدانها للوعى.

واستطردت: تعرضت كذلك لإصابة فى كتفى الأيسر، إلى جانب سرقة متعلقاتى، ومن بينها حقيبتى الشخصية ، والذهب الخاص بى.

كانت نيابة أمن الدولة العليا، أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، بعدما أسندت إليهم اتهامات: استهداف وتفجير موكب النائب العام الراحل هشام بركات في يونيو من العام الماضي بمنطقة مصر الجديدة عن طريق تفجير عبوات ناسفة أثناء انتقاله من منزله إلى مكان عمله، مما أسفر عن استشهاده، وإصابة عدد من أفراد الحراسة، فضلًا عن تخريب وإتلاف العديد من الممتلكات العامة والخاصة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات