أخبار عاجلة

تجديد حبس صاحب شركة توظيف وهمية بمدينة نصر

تجديد حبس صاحب شركة توظيف وهمية بمدينة نصر
تجديد حبس صاحب شركة توظيف وهمية بمدينة نصر
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح أول مدينة نصر تجديد حبس صاحب شركة توظيف وهمية 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بالنصب على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة بدعوى تسفيرهم للعمل بالخارج.

وكانت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال قيام "أحمد إ.ع، بإنشاء شركة وهمية للتوظيف بدون ترخيص كائنة بمكرم عبيد بمدينة نصر واتخاذها وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الشركة، وبالتفتيش عثر على كمية من عقود العمل الوهمية المنسوبة لبعض المؤسسات والشركات بعدد من الدول العربية يستخدمها المتهم في ممارسة نشاطه الإجرامى، كشوف مبين بها بيانات الشركات الأجنبية التي تطلب عمالة وبيان الراتب الشهرى والإقامة، عدد من الصور الضوئية للسير الذاتية والأوراق التي تخص ضحاياه، كمية من إيصالات استلام نقدية مبين بها المبالغ المالية التي يستولى عليها من ضحاياه، و3 هواتف محمولة.

وتمكنت قوات الأمن من الاستدلال على 10 أشخاص من الضحايا وبسؤالهم قرروا قيام المتهم بالاحتيال عليهم بزعم قدرته على تسفيرهم للعمل ببعض الدول العربية والاستيلاء منهم على مبالغ مالية مختلفة، وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامى، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - بلاغ للنائب العام يطالب بإحالة صاحب فتوى معاشرة الوداع للمحاكمة الجنائية موجز نيوز
التالى سقوط حداد يبيع أسلحة مصنعة للعناصر الإجرامية بأوسيم