أخبار عاجلة

ضبط عاطلين استوليا على مبلغ 31 ألف جنيه بزعم تغييرها إلى دولارات

ضبط عاطلين استوليا على مبلغ 31 ألف جنيه بزعم تغييرها إلى دولارات
ضبط عاطلين استوليا على مبلغ 31 ألف جنيه بزعم تغييرها إلى دولارات

ADTECH;loc=300


كتب إبراهيم - عبد الله محمود

نجح رجال مباحث فى كشف ملابسات غموض واقعة سرقة مبلغ مالى كبير من مهندس ببولاق أبو العلا من قبل شخصين بعد أن أوهماه استبدال المبلغ إلى ، واستوليا على المبلغ وفرا هاربين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا بلاغا من محمد على 25 سنة مهندس، يفيد فيه أنه تعرف على شخصين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي اوهماه بقدرتهما على استبدال العملة المصرية لعملة ، حيث اتفق معهما على اللقاء بشارع الجلاء دائرة القسم لاستبدال مبلغ 31.800 ألف جنيه، وأثناء تواجده بصحبتهما تمكنا من سرقة المبلغ بأسلوب الخطف وفرا هاربين.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة تبين صحة الواقعة، ومن خلال ما أدلى به المجني عليه من مواصفات للجناة والاستعانة بالتقنيات الحديثة تم التوصل لمرتكبي الواقعة وتبين أنهما  كلا من " محمد.أ.ح " 25 سنة، و " صدقي.ح.أ " 24 سنة حداد عاطل، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم قوة أمنية من ضبطهما وبحوزتهما المبلغ المستولى عليه.

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث ، اعترفا بارتكاب الواقعة، باستدعاء المجني عليه تعرف عليهما واتهمهما بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد مدير أمن إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - مطار القاهرة يستقبل جثمان مصرية توفيت بالسعودية