تأجيل دعوى بطلان انتخابات اتحاد الكرة والدعوة لأخرى لـ27 نوفمبر

تأجيل دعوى بطلان انتخابات اتحاد الكرة والدعوة لأخرى لـ27 نوفمبر
تأجيل دعوى بطلان انتخابات اتحاد الكرة والدعوة لأخرى لـ27 نوفمبر

ADTECH;loc=300


كتب ــ حازم عادل

 قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، نائب رئيس ، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المقامة من عمر هريدى المحامى، والتى يطالب خلالها ببطلان قرارات الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم التى أجريت فى 30 أغسطس 2016 وما أسفر عنها من انتخابات، والدعوة لإجراء عمومية جديدة لانتخابات اتحاد الكرة، لجلسة 27 نوفمبر المقبل.

 

واختصمت الدعوى التى حملت رقم 1345 لسنة 71 قضائية وزير الشباب والرياضة ورئيس المجلس القومى للرياضة ورئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم بصفتيهما.

 

وذكرت الدعوى، أن الطاعن تقدم للترشح لعضوية انتخابات اتحاد الكرة، وتم استبعاده من قبل اللجنة الانتخابية إلا أنه طعن على القرار وأصدرت المحكمة حكما بإدراج اسمه فى كشوف المرشحين.

 

وأضاف أنه صدر حكم من نفس المحكمة باستبعاد اسم سحر الهوارى من كشوف المرشحين وطعنت على الحكم، إلا أن طعنها تم رفضه وأيدت المحكمة حكم استبعادها، إلا أن جهة الإدارة لم تنفذ الحكم وفازت بمقعد بانتخابات اتحاد الكرة بالمخالفة للقانون، فضلا على أن أى قرارات تصدر من اتحاد الكرة تكون فى قيد الانعدام .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات