أخبار عاجلة

النيابة تحقق فى واقعة تصادم قطار بسيارة ربع نقل بمغاغة

النيابة تحقق فى واقعة تصادم قطار بسيارة ربع نقل بمغاغة
النيابة تحقق فى واقعة تصادم قطار بسيارة ربع نقل بمغاغة

ADTECH;loc=300


المنيا - حسن عبد الغفار

تباشر نيابة مغاغة تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك التحقيق فى واقعة تصادم قطار بسيارة ربع نقل على مزلقان مغاغة، حيث قامت النيابة بمعاينة مكان الحادث وطالبت ضبط وإحضار سائق السيارة الذى فر هاربًا.

 

ومن ناحيته قال سيد حلمى رئيس مجلس ومدينة مغاغة إن حركة القطارات تم تسييرها بعد نصف ساعة من الواقعة، وأضاف أنه تم نقل المصاب ويدعى سالم عقيلة قطب، 35 سنة من قرية بلهاسا إلى المستشفى العام بمغاغة وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين أن حالته الصحية مستقرة وإصابته بقطع بالرأس واشتباه بكسر فى الجمجمة.

 

كان اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارًا، بالواقعة يفيد تصادم قطار بسيارة نقل أثناء عبور المزلقان والقطار يتحرك من محطة مغاغة، ما أسفر عن إصابة سالم عقيلة قطب، 35 سنة، من قرية بلهاسا بمغاغة، بينما فر السائق هاربًا .

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتمكنت من التعرف على صاحب السيارة ويدعى حمدى محمد على، وتمت إزالة آثار الحادث وتسيير حركة القطارات مرة أخرى.

 

ومن جهة أخرى أمر مدير أمن المنيا بتشكيل فريق بحث يضم مباحث مغاغة لضبط وإحضار السائق الهارب المتسبب فى الواقعة .

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «صحة الإسكندرية»: إعدام أغذية فاسدة في حملات على المنشآت الغذائية بمنطقة الجمرك
التالى #اليوم السابع - #حوادث - قاتل عجوز الإسكندرية: علمت بجمعها للمال من أجل الحج.. وصرخت فقتلتها