النقض تلغى إعدام إخوانى متهم بمحاولة اغتيال مصارع الأسود السيد العيسوى

النقض تلغى إعدام إخوانى متهم بمحاولة اغتيال مصارع الأسود السيد العيسوى
النقض تلغى إعدام إخوانى متهم بمحاولة اغتيال مصارع الأسود السيد العيسوى

ADTECH;loc=300


كتب أحمد متولى

قضت محكمة النقض، اليوم الإثنين، بإلغاء حكم الإعدام الصادر ضد القيادى الإخوانى عامر مسعد، ومتهمين آخرين، وقررت إعادة محاكمتهم على ذمة اتهامهم بالشروع فى قتل مواطنين، وتأسيس خلية إرهابية بمدينة المنصورة.

 

 

كانت قوات الأمن ألقت من القبض على قائد الخلية "عامر مسعد"، نهاية 2013، عن طريق عدد من الأهالى خلال تنفيذه وآخرين عملية اعتداء على أحد النشطاء بسلاح أبيض ونارى، وتم على أثرها تسليمه لضباط قسم ثان المنصورة، وباستجوابه، وجمع التحريات، وتفتيش منزله، عثر به على أسلحة وطلقات، وقائمة بعدد من الأماكن والشخصيات المعارضة لجماعة الإخوان بالدقهلية.

 

 

واعترف المتهم بتكوينه، وثلاثة آخرين تشكيلًا نفذ عددًا من العمليات، منها إطلاق النار تجاه السيد العيسوى، والشهير بصاحب القدرات الخارقة، ومصارع الأسود، كما اعترف المتهم بارتكابه واقعة إطلاق النار عشوائيًا بميدان الثورة بمحيط ديوان عام المحافظة من بندقية آلية تجاه الثوار الموجودين بالميدان، مما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية