أخبار عاجلة

ضبط مركز طبى خاص يخفى 5 آلاف صنف من أدوية النواقص بالقليوبية

ضبط مركز طبى خاص يخفى 5 آلاف صنف من أدوية النواقص بالقليوبية
ضبط مركز طبى خاص يخفى 5 آلاف صنف من أدوية النواقص بالقليوبية

ADTECH;loc=300


- حسن عفيفى

تمكنت أجهزة التفتيش بمديرية الصحة بالقليوبية من ضبط مخزن للأدوية تابع لأحد المراكز الطبية ببنها، وبه أكثر من 5 آلاف صنف من أدوية النواقص والمحاليل المهربة والمخزنة، لحجبها من السوق والاتجار فيها، فضلا عن كمية من الأدوية المدرجة بجدول .

تم تحريز الكميات داخل المخزن، وإبلاغ النيابة العامة لاتخاذ اللازم حيال القائمين على المخزن الخاص، وتحريز الكميات المضبوطة.

ومن جانبه أعلن الدكتور نصيف الحفناوى، وكيل بالقليوبية، أن لجنة التفتيش بمديرية الصحة حررت محضرا بالمضبوطات والواقعة، وسيتم استغلال كميات الأدوية الصالحة بتوزيعها على المستشفيات الحكومية التى تعانى من عجز فى هذه الأصناف منذ فترة، وذلك لصالح مرضى الإقليم، مشيرا إلى أن لجان التفتيش تقوم الآن بالتنسيق مع مباحث التموين بمداهمة مخازن الأدوية المرخصة على مستوى الإقليم، للتأكد من التزامهم بالشروط والقواعد المعمول بها فى هذا الشأن، لمنع الاتجار فى أدوية النواقص، خاصة أن البعض يلجأ إلى حجب أدوية النواقص على وجه التحديد بهدف الاتجار فيها، وهو أمر غير مقبول، مشددا على أنه سيتم تحرير محاضر للمخالفين فورا، وإحالتهم للنيابة لأن الأمر يتعلق بصحة المواطنين والمرضى بالمستشفيات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيطرة على حريق فى شقة بالفيوم
التالى نجدة القاهرة تلبي استغاثة مواطن ضرير بالانتقال له لتحرير بلاغ