7وادث القبض على 3 أشخاص انتحلوا صفة ضباط شرطة بأسيوط موجز نيوز

الاثنين 7 نوفمبر 2016 10:00 مساءً متهمون - صورة أرشيفية
اسيوط -محمد ممدوح

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة القوصية بأسيوط القبض على 3 أشخاص انتحلوا صفة ضباط مباحث بمطار أسيوط الدولى بعد محاولتهم الحصول على حقيبة سفر خاصة بأحد الاشخاص.

 

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن اسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد القبض على 3 اشخاص لانتحالهم صفة ضباط شرطة.

 

كان قد تبلغ لمركز شرطة القوصية بأسيوط من المدعو م . س . ث  32 سنة محامي ومقيم بندر القوصية دائرة المركز بقيام مجموعة من الأشخاص بالادعاء أنهم رجال شرطة من قوة مباحث مطار أسيوط وتوجهوا لمنزل نجل عمه المدعو ن . ش . س، وطلبوا منه حقيبة سفر الخاصة به.

 

وبانتقال ضباط مباحث المركز تم التقابل مع المدعو ن . ش . س  40 سنة عامل ومقيم ذات الناحية وضبط كلاً من المدعو ن . ص . ع  37 سنة صاحب شركة استيراد بحوزته مسدس ماركة بارينو مرخص باسمه صادر من مديرية أمن البحيرة و المدعو م . ذ . ف  سن 33 مدرس و  المدعو ع . م . ع  44 سنة حاصل على دبلوم والمدعو ا . س . ش  38 سنة حاصل على دبلوم ومقيمين قرية كوم انجاشة ــ دائرة مركز ديروط.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بانتحالهم صفة رجال شرطة وعللوا ذلك لإستبدال حقيبة نجل عم المبلغ مع حقيبة المتهم الرابع بمطار أسيوط أثناء عودتهما من دولة الكويت ورغبتهم في استرجاع الحقيبة.

 

جارى تحرير المحاضر اللازمة والعرض علي النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب