أخبار عاجلة

7وادث انهيار عقار بوسط الإسكندرية وتصدعات بالمنزل المجاور موجز نيوز

7وادث انهيار عقار بوسط الإسكندرية وتصدعات بالمنزل المجاور موجز نيوز
7وادث انهيار عقار بوسط الإسكندرية وتصدعات بالمنزل المجاور موجز نيوز
انهيار عقار بوسط الإسكندرية وتصدعات بالمنزل المجاورالثلاثاء 8 نوفمبر 2016 11:36 صباحاً انهيار جزئى لاحدا لعقارات
الاسكندرية - بوابة الوفد - شيرين طاهر

أنقذ القدر سكان أحد العقارات في منطقة المنشية بشرق الإسكندرية من الموت المحقق، بسبب انهيار أحد العقارات، ما تسبب فى إصابة المواطنين بحالة من الذعر والفزع، وأسفر عن حدوث تصدعات بالعقار المجاور له.

كان اللواء عادل التونسى، مدير الامن ، قد تلقى اخطارا من العميد هشام سليم، رئيس المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة المنشية بسقوط جزء من العقار  رقم 9 شارع القاضي جمال الدين، وإنتقل ضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها برئاسة العميد عمرو جاب الله، مدير ادارة الحماية.

بالفحص، تبين أن العقار مساحته حوالى 120 مترا مربعا بناء قديم  "أسقف خشبية وحوائط حامله" ، مكون من ثلاثة طوابق بكل طابق شقتان "مشغول بالسكان" ، وسقوط أجزاء من الجهة الخلفية للعقار "دون حدوث إصابات".     

تم إخطار عمليات المحافظة وحي الجمرك ، وأشار مهندس الحي بالإخلاء المؤقت  للسكان دون المنقولات ، لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط  ،تنبه على قاطنى العقار بما جاء بقرار مهندس الحى  رفضوا الإخلاء   ، وقرروا الإقامة على مسئوليتهم  لعدم وجود سكن بديل، تم اخطار النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ننشر أول رد فعل لصاحبة كليب "عندي ظروف" قبل أول ليلة على "البورش" موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس المتهمين فى واقعة اقتحام صيدلية وتحطيمها بزفتى 4 أيام