أخبار عاجلة

حبس 3 متهمين قتلوا قهوجى بسبب خلافات على تنقيب الآثار بالصف

حبس 3 متهمين قتلوا قهوجى بسبب خلافات على تنقيب الآثار بالصف
حبس 3 متهمين قتلوا قهوجى بسبب خلافات على تنقيب الآثار بالصف

ADTECH;loc=300


كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة الصف بجنوب الجيزة برئاسة المستشار هشام الشريف، بحبس 3 متهمين قتلوا قهوجى، بسبب خلافات مالية بينهم بدائرة قسم شرطة الصف 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وتقرير الطب الشرعى الخاص بجثة المجنى عليه للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.

 

وكشفت التحقيقات، أن المجنى عليه يدعى "أ.م" 36 سنة ويعمل قهوجى، وأن خلافات نشبت بينه وبين المتهمين بالقتل نتيجة عمليات تنقيب عن الآثار فى منزل أحدهم وأثناء ذلك حدث بينهم خلاف تطور إلى مشاجرة قام على أثرها أحدهم بإطلاق رصاصة من فرد خرطوش اخترق قلب المتهم فارداه قتيلاً فحملوا جثته وتخلصوا منها بالشارع وفروا هاربين.

 

وكانت الإدارية العامة لمباحث الجيزة قد كشفت غموض العثور على جثة أحد الأشخاص بالصف، حيث تبين أنه يعمل قهوجى، وأن 3 أشخاص وراء قتله بسبب خلافات مالية وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يدعى "ا.م" 36 سنة قهوجى، وأن 3 أشخاص قتلوه بسبب خلافات مالية، وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط مرتكب واقعة إطلاق أعيرة نارية على أفراد شرطة بالشرقية
التالى الوفد -الحوادث - ضبط سكرتير المحامين بسوهاج لإستيلائه على مبالغ الإشتراكات موجز نيوز