7وادث أمن المنيا: لا شبهة جنائية في حادث إنقلاب سيارة اللواء محمد سعد موجز نيوز

7وادث أمن المنيا: لا شبهة جنائية في حادث إنقلاب سيارة اللواء محمد سعد موجز نيوز
7وادث أمن المنيا: لا شبهة جنائية في حادث إنقلاب سيارة اللواء محمد سعد موجز نيوز
أمن المنيا: لا شبهة جنائية في حادث إنقلاب سيارة اللواء محمد سعدالثلاثاء 8 نوفمبر 2016 01:24 مساءً إنقلاب سيارة - صورة ارشيفية
المنيا -أشرف كمال:

أكد مصدر أمني  بمديرية أمن المنيا ، بأن حادث إنقلاب سيارة اللواء محمد سعد ، مساعد مدير أمن المنيا لقطاع الجنوب ، حادث طبيعي ويخلو من وجود أي شبهة ، وأن مساعد مدير الأمن قد خرج من مستشفي المنيا الجامعي ، بعد العلاج .

وكان اللواء خلف حسين ، مدير المباحث الجنائية - بلاغًا من العميد خالد عبد السلام ، رئيس المباحث الجنائية ، بأنه في أثناء سير سيارة تابعة لمديرية أمن المنيا، انقلبت على الطريق.

أُصيب اللواء محمد سعد ، مساعد مدير أمن المنيا ، بإصابات طفيفة ، إثر إنقلاب سيارته أثناء عودته للمنيا ، من القاهرة علي الطريق الصحراوي الشرقي (الجيش ) ، نتيجة إختلال عجلة القيادة .

وكشف اللواء محمد الخليصي ، مدير أمن بني سويف ، عن أن اللواء محمد سعد الدين ، مساعد مدير أمن المنيا - حالته مطمئنة بعد تعرضه لحادث على الطريق الصحراوي الشرقي، عند مدخل مدينة بني سويف، في أثناء قيامه بمأمورية من المنيا إلى القاهرة، وقال مدير أمن بني سويف، إن مساعد مدير الأمن، لم يتعرض لأي سوء بعد انقلاب سيارته على الطريق الصحراوي.

ومن جانبه قال الدكتور عبد الناصر حميدة ، وكيل وزارة الصحة ، إن سيارة إسعاف بني سويف قامت بنقل مساعد مدير أمن المنيا إلى محافظة المنيا بناء على طلبه والإصابات الموجودة به خفيفة.

في حين أكدت مديرية صحة المنيا ، بأن مساعد مدير أمن المنيا ، قد دخل للعلاج بمستشفي المنيا الجامعي ، وخرج بعد حوالي ساعة من وصوله ، لكون الإصابات طفيفة (كدمات وجروح خفيفة )، وحالته الصحية مطمئنة.

.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية