والدة طالب ثانوى تُحرر محضراً ضد مدرس ببورسعيد لاعتدائه على نجلها بالضرب

والدة طالب ثانوى تُحرر محضراً ضد مدرس ببورسعيد لاعتدائه على نجلها بالضرب
والدة طالب ثانوى تُحرر محضراً ضد مدرس ببورسعيد لاعتدائه على نجلها بالضرب

ADTECH;loc=300


بورسعيد – محمد عزام

حررت والدة أحد طلاب مدرسة النصر الثانوية بنين ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، محضراً ضد معلم مادة الجغرافيا بالمدرسة، بعد اعتدائه على نجلها بالضرب بطريقة وحشية أصابته بحالة من الإغماء، نُقِلَ على إثرها إلى المستشفى عن طريق الإسعاف "على حد قول الأم" .

 

ومن جانبها قالت الأم، إنها استقبلت والدة الطالب أحمد السيد محمد عويس، بالصف الثانى الثانوى بمدرسة النصر الثانوية للبنين "الشهيد أحمد سامى حالياً" اتصالاً هاتفياً من أصدقاء نجلها فى الفصل أبلغوها خلاله أنها قد فقد الوعى، وتم نقله إلى مستشفى بورسعيد العام.

 

وأضافت أنها قد توجهت إلى المستشفى؛ وباستفسارها عما حدث لنجلها؛ قام بعض المدرسين الذين كانوا بصحبة الطالب بتهدئتها، وفور إجراء الإسعافات الأولية واستعادة الطالب لوعيه مرة أخرى؛ ذهبت الأم للمدرسة للاستفسار عن الواقعة.

 

وأكدت والدة الطالب "أحمد عويس"، أنه حينها أخبروها زملائه بالفصل أن مدرس مادة الجغرافيا ضرب الطالب على رأسه بمسطرة خشبية؛ حيث كان المدرس يسب ويقذف بالألفاظ الخارجة، وعندما استوقفه الطالب بألا يتلفظ المدرس بتلك الألفاظ النابية؛ قام بضربه على رأسه حتى أفقده الوعى.

 

وأشارت إلى أن المدرس يقوم باضطهاد ابنها لأنه شاهده فى مجموعة الجغرافيا عند مدرس آخر غيره فى نفس المدرسة، وأنه قام بتحرير مذكرة ضد الطالب يدعى فيها أنه كان يتناول السندوتشات خلال الشرح؛ موضحة أن وجبة نجلها كانت فى حقيبته المدرسية حتى نهاية اليوم الدراسى .

 

جدير بالذكر، أن والدة الطالب حررت محضراً يحمل رقم 4724 إدارى المناخ ضد المدرس، وأصرت بأنها لن تتنازل عن حق ابنها، لأن المدرس ليس لديه أى رحمة فى التعامل مع الطلبة، وأنها سوف تجرى إشاعة مقطعية لابنها، لأنه ما زال يتألم ويشتكى من رأسه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية