أخبار عاجلة
أمير تبوك: تذليل معوقات التنمية والتطوير -

نيابة مركز إمبابة تستجوب طبيب نساء تسبب فى إجهاض ربة منزل

نيابة مركز إمبابة تستجوب طبيب نساء تسبب فى إجهاض ربة منزل
نيابة مركز إمبابة تستجوب طبيب نساء تسبب فى إجهاض ربة منزل

ADTECH;loc=300


كتب سليم على

أمرت نيابة مركز إمبابة برئاسة المستشار مصطفى توفيق، باستدعاء طبيب نساء وتوليد، لسؤاله في البلاغ المقدم ضده من ربة منزل تتهمه بالإهمال والتسبب فى إجهاضها.

 

 

تلقي المقدم على عبد الكريم رئيس مباحث منشاة القناطر، بلاغا من ربة منزل تدعى" أية.ا.ع"  تبلغ من العمر 22 عام مقيمة بعزبة أبو اسماعيل تتهم " م. ع " أخصائي أمراض  النساء والتوليد، بأنه تسبب فى إجهاضها ، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة لبيان صدق ادعاء المجنى عليها من عدمه وتحرير محضر وإخطار النيابة بالواقعة. 

 

 

وأكدت المجني عليها أنها تزوجت منذ فترة، وكانت حامل في الشهر الثاني وذهبت للطبيب المذكور لمتابعة حالتها الصحية، وإجراء كشف دورى والاطمئنان على الجنين ولم تعلم أن ذهابها سيجعلها تخسر طفلها، مشيرة إلى أن الطبيب بعد توقيع الكشف عليها  صرف لها نوع من الدواء وبمجرد أن تناولته أصيبت بحالة إعياء شديد ونزيف، نقلت على إثرها إلى المستشفى، وبعد إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة أخبرها الأطباء بالإجهاض.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملات أمنية وتموينية ومرورية في عدد من المحافظات لضبط الخارجين
التالى اليوم.. إعادة محاكمة مرسي وآخرين بقضية اقتحام السجون