أخبار عاجلة

7وادث القبض على مدرس بالفيوم حول منزله لمصنع عبوات ناسفة موجز نيوز

7وادث القبض على مدرس بالفيوم حول منزله لمصنع عبوات ناسفة موجز نيوز
7وادث القبض على مدرس بالفيوم حول منزله لمصنع عبوات ناسفة موجز نيوز
القبض على مدرس بالفيوم حول منزله لمصنع عبوات ناسفةالثلاثاء 8 نوفمبر 2016 06:52 مساءً صورة ارشيفية
كتب ـ سيد الشورة

 القت اجهزة الامن بالفيوم القبض على مدرس اخوانى حول منزله الى مصنع لتصنيع العبوات الناسفة.  كانت معلومات قد وصلت إلى جهاز الأمن الوطنى بوزارة الداخلية عن قيام مدرس بالثانوى الصناعى بحيازة كمية كبيرة من الأسلحة والمتفجرات بمنزله الذي يقع بمنطقة نائية بإحدى قرى مركز الفيوم وأن عددا من الأشخاص المشتبه بهم يترددون عليه ليلاً.

أكدت تحريات فريق البحث الذي تم تشكيله من الأمن الوطني والأمن العام والبحث الجنائي بالوزارة والفيوم صحة المعلومات وحددت أماكن إخفاء تلك المواد والأشخاص الذين يترددون على المكان، كما أكدت  أن مدرس الثانوى هو أحد قيادات الجماعة النوعية ويستغل منزله الموجود بمنطقة نائية لتصنيع وحيازة المواد المتفجرة لحفظها كمخزون استراتيجي للخلايا النوعية للجماعة لاستخدامها فى أحداث 11/ 11 التى دعت الجماعة أفرادها وكوادرها للتظاهر فيه. 

تم تقنين الإجراءات وتحديد المكان واتخاذ الإجراءات الاحتياطية لتأمين المكان والمنطقة المحيطة بالمنزل الذي تم مداهمته وعثر فى أماكن سرية داخله على 7 براميل تحتوى على مواد شديدة الانفجار و18عبوة ناسفة جاهزة للاستخدام، و31 خزينة سلاح آلى، كما تم ضبط سلاح آلى وطبنجة. وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - السيطرة على حريق اندلع بمحطة وقود بالقليوبية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات