ضبط ملح سياحات و5 آلاف صاروخ ألعاب نارية فى حملة تموينية بالإسكندرية

ضبط ملح سياحات و5 آلاف صاروخ ألعاب نارية فى حملة تموينية بالإسكندرية
ضبط ملح سياحات و5 آلاف صاروخ ألعاب نارية فى حملة تموينية بالإسكندرية

ADTECH;loc=300


الإسكندرية - هناء أبو العز

تمكنت مباحث شرطة التموين والتجارية الداخلية، برئاسة العميد ياسر حمد، من ضبط محل يبيع ملح سياحات مغشوش ويسبب الفشل الكلوى بالإسكندرية.

 

 وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، مفادها قيام كل من"ه. م" 37 سنة المدير المسئول عن محل لبيع السلع الغذائية بدائرة قسم الدخيلة بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الغش التجارى وتقليد العلامات التجارية المسجلة، حيث يقوم بحيازة وعرض كميات من ملح الطعام المنسوب إنتاجه لشركة المكس للملاحات، على غير الحقيقة، وبالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة فى هذا الشأن.

 

تم استهداف المحل بمعرفة ضباط الإدارة وضُبط "740"عبوة ملح زنة العبوة "500" جرام مقلدة ومغشوشة، وبعرض المضبوطات على المسئولين بشركة المكس للملاحات تبين أن الملح المضبوط ليس من إنتاج الشركة والعبوات المعبأ بها مقلدة والملح المضبوط غير مكرر وبه ارتفاع بنسبة الشوائب، ما يسبب أضرارا صحية جسيمة لمستهلكيه، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة وجار العرض على النيابة.

 

كما تم ضبط"خ. ع"- 25سنة صاحب فرش بدائرة قسم شرطة اللبان بممارسة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار فى الألعاب النارية أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، والتى تم دخولها إلى البلاد بطرق غير مشروعة وبالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة فى هذا الشأن، وتم ضبط "5000 " صاروخ "ألعاب نارية" بأنواع مختلفة أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة اللبان وجار العرض على النيابة .

 

وتم ضبط "ع. س"- 24 سنة المدير المسئول عن مطعم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال حيازة السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمى بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة فى هذا الشأن

 

فتم استهداف المطعم وضبط "250" كجم فول حصى غير صالح للاستهلاك الآدمى ومخصص لعلف الحيوانات ويحتوى على سوس وحشرات حية وميتة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول المنتزه وجار العرض على النيابة .

 

كما تم ضبط"م. ف" 34سنة المدير المسئول عن سنترال بدائرة قسم شرطة أول العامرية، لقيامه ببيع كروت شحن التليفون المحمول بأزيد من السعر الرسمى بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة فى هذا الشأن، كما تم استهداف السنترال وضبط "360" كارت شحن، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول العامرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حزب المصريين: إعلان الحكومة تنفيذ توصيات الحوار الوطني رد على المشككين
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب