المصري اليوم | كشف لغز اختفاء مواد البناء من مدينة المنيا الجديدة موجز نيوز

المصري اليوم | كشف لغز اختفاء مواد البناء من مدينة المنيا الجديدة موجز نيوز
المصري اليوم | كشف لغز اختفاء مواد البناء من مدينة المنيا الجديدة موجز نيوز

الخميس 1 ديسمبر 2016 06:26 صباحاً كشف لغز اختفاء مواد البناء من مدينة المنيا الجديدة

المنيا ــ تريزا كمال:
تمكن ضباط وحدة البحث الجنائي لقسم شرطة المنيا الجديدة، الأربعاء، من ضبط تشكيل عصابي شكله عاطل في العقد الخامس من عمره، وضم في 3 شبان بينهم حدثين دون السن القانونية، تخصصوا في سرقة مواد وأدوات البناء، والأجهزة الكهربائية المملوكة لصناع أثناء عملهم في قطاع المعمار بمدينة المنيا الجديدة.

بحسب بيان، تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور قسم المنيا الجديدة، بضبط «مصطفي.ع.ع»، 16 سنة، وشقيقه «حسين.ع.ع»، 19 سنة، و«محمد .أ.م»، 16 سنة، و«رجب.ع.ج»، 46 سنة، عاطلين ومقيمين بقرية «الشرفا» التابعة لمركز المنيا.

وتم ضبط المتهمين بعد أن أثبتت التحريات الأمنية قيامهم بـ«بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في وقائع سرقات الأدوات المستخدمة في البناء، من مساكن تحت الإنشاء، متخذين من مدينة المنيا الجديدة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي».

وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بنتائج التحريات أقروا واعترفوا بتورطهم في عدد من وقائع السرقات لأجهزة كهربائية مملوكة لصناع في قطاع المعمار، وكميات من الأسلاك الكهربائية وأدوات وعدد «محارة»، في 4 وقائع مختلفة.

وبإرشاد المتهمين عن كميات من المسروقات، أمكن تحريزها، وأحيل المتهمين رفقة المضبوطات للنيابة العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية