7وادث النائب العام يحيل قاتل نيفين لطفي للمحاكمة العاجلة موجز نيوز

7وادث النائب العام يحيل قاتل نيفين لطفي للمحاكمة العاجلة موجز نيوز
7وادث النائب العام يحيل قاتل نيفين لطفي للمحاكمة العاجلة موجز نيوز
النائب العام يحيل قاتل نيفين لطفي للمحاكمة العاجلةالخميس 1 ديسمبر 2016 03:52 مساءً قاتل نيفين لطفي
كتب - خالد عمار ومحمد جمال دسوقي

أحال المستشار نبيل صادق، النائب العام، المتهم كريم عبدالرحيم قاتل نيفين  لطفي، رئيس مجلس إدارة بنك أبو ظبي الإسلامي، للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة القتل المرتبط والمقترن، وتعاطي المواد المخدرة والسرقة.

وأكد أمر الإحالة الصادر عن النيابة العامة، اليوم الخميس، إن التحقيقات التي باشرها فريق عمل نيابة اكتوبر بإشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام، كشفت عن العثور على جثمان نيفين لطفي مدرجة بدمائها بحجرة نومها.

وأكد أمر الإحالة أن تحريات جهات البحث حددت الجاني ويدعى كريم صابر عبدالعاطي، وتمكنت من ضبطه عقب صدور إذن بذلك من النيابة العامة.

وظهر المتهم في مواضع متعددة بكاميرات المراقبة بفيلا المجني عليها حاملا سلاح أبيض ويبعث بمحتوياتها وتطابق الحامض النووي الخاص به وبصماته مع تلك المعثور عليها بمسرح الجريمة، كما أنه عثر بماء المتهم على أثار جواهر (الهيورن، الحشيش، الترامادول) المخدرة، وثبت بتقرير الصفة التشريحية اصابة المجني عليها بسبع طعنات نافذة ادت لوفاتها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية