غدا.. تحويلات مرورية بطريق الإسماعيلية الصحراوى لإنشاء كوبرى مشاة

غدا.. تحويلات مرورية بطريق الإسماعيلية الصحراوى لإنشاء كوبرى مشاة
غدا.. تحويلات مرورية بطريق الإسماعيلية الصحراوى لإنشاء كوبرى مشاة
أعلنت الإدارة العامة للمرور بقياة اللواء عادل زكى مدير الإدارة العامة للمرور عن إجراء تحويلات مرورية بطريق الإسماعيلية الصحراى صباح غد الجمعة لاستكمال إنشاء كوبرى المشاة بالكيلو 52.

أكد مصدر أمني أن ذلك يأتي في إطار قيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة برفع كفاء وتطوير طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى وقيام شركة الغرابلى للأعمال الهندسية بتنفيذ تلك الأعمال وبعد التنسيق مع الشركة المنفذة لإنشاء كوبرى مشاة العاشر من رمضان لرفع الجسم المعدنى لجسم الكوبرى بالكيلو 52 ليخدم حركة المشاة في الاتجاهين.

وأضاف المصدر أن الإدارة العامة للمرور قررت إجراء تحويلات مرورية بالطريق وعلى القادم من القاهرة إلى الإسماعيلية الدخول من الكيلو 50 أسفل كوبرى الكيلو 52 اتجاة البطىء المؤدى لمنطقة المصانع واستكمال السير حتى الخروج من الطريق الرئيسى أسفل الكوبرى الكيلو 56 اتجاه الإسماعيلية.

وأضاف المصدر أنه على القادم من الإسماعيلية إلى القاهرة الدخول من أسفل كوبرى الكيلو 56 اتجاه الطريق المؤدى لمنطقة مصانع العاشر واستكمال السير حتى الخروج من الطريق الرئيسى أسفل كوبرى الكيلو 52.

وأشار المصدر أن تلك الأعمال تستغرق 6 ساعات تبدأ من الـ 6 صباح غد الجمعة وتنتهى الساعة 12 من ظهر الجمعة.

وعينت إدارة المرور خدمات وعلامات إرشادية بمحيط الأعمال، بناءً على توجيهات اللواء عادل زكي مدير الإدارة العامة للمرور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية