بعد 5 أشهر من التحقيقات.. محامى نيابات دمياط يحفظ قضية "عنتيل فيس بوك"

بعد 5 أشهر من التحقيقات.. محامى نيابات دمياط يحفظ قضية "عنتيل فيس بوك"
بعد 5 أشهر من التحقيقات.. محامى نيابات دمياط يحفظ قضية "عنتيل فيس بوك"

ADTECH;loc=300


دمياط - عبده عبد البارى

أصدر المستشار خالد الإتربى، المحامي العام لنيابات دمياط، قراراً بحفظ الأوراق فى القضية  رقم ٤٩١٣ إدارى مركز دمياط لسنة٢٠١٦ والمعروفة إعلامياً بـ"عنتيل فيس بوك" دمياط، والمتهم فيها  "حمدى م ك  36 عاما" والمقيم بالروضة - مركز فارسكور بالتعرف على السيدة "هـ ط أ " 42 عاما والمقيمة دمياط.

 

وجاء قرار حفظ القضية التى باشرها المستشار ناجى أبو رية ومدير النيابة المستشار رامى سعد نهائياً، عقب نفى الشاكيتين لصحة الواقعة وتراجعتا عن الاتهامات التى وجهتاها للمشكو فى حقه وأقرت " ت-ه" أنها أقامت علاقة مع المشكو فى حقه بمحض إرادتها وبعد مرور شهر ونصف من الصداقة اكتشفت شقيقتها تلك العلاقة وهو ما اضطرها لأن تخبر أسرتها بأنه سرق صورا وفبركها ليقوم بتهديدها مما أضطر أهلها لافتعال صفحة وهمية على فيس بوك للإيقاع بالمشكو فى حقه انتقاماً منه.

 

وبالبحث فى سجل أصدقاء المتهم تم التوصل إلى صديقته على الصفحة  التى تدعى " ه . ط. ا " معلمة بمدرسة ابتدائية، والتى كانت فريسة سهلة لوجود خلافات مستمرة مع زوجها فأوهمها أهل " ت. ه . م. ز"، أن المتهم سرق صورا لها هى الأخرى وينوى تركيبهاعلى صور خليعة لفضحها، ولخوفها على سمعتها وافقت على تنفيذ خطتهم وقامت بإلاتصال بالمتهم وإيهامه أن ابنتها مريضة بالمستشفى وتحتاج مبلغ من المال، وعلى الفور استقل المتهم دراجته البخارية مسرعاً لمساعدتها وتوصيل المال لها ليفاجأ بالقبض عليه وتسليمه لمركز شرطة دمياط.

 

وقامت الشاكيتين بالضغط إعلاميا من خلال تسريب صورا لفتيات فى أوضاع خليعة اتضح أنها منشورة على الإنترنت ولا تخص أى من فتيات دمياط وتم تسريبها لوسائل الاعلام على انهم ضحايا "عنتيل فيس بوك".

 

واتهم "حمدى" شقيق الشاكية  بسرقة دراجته النارية، بعد أن تركها بالمستشفى لحظة القبض عليه وبدأ يساومه على دفع مبلغ مالى لردها إليه وقام بتحرير محضر  رقم ٥٤١٧ لسنة٢٠١٦، اتهمت فيه أخيها.

كان المتهم فى تلك القضية تم الإيقاع به، وإلقاء القبض عليه بعد أن خدعه شقيق الشاكية وعددا من أصدقائه على أنهم أمناء شرطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية