سقوط 204 هارب من أحكام فى حملة أمنية بأسوان

سقوط 204 هارب من أحكام فى حملة أمنية بأسوان
سقوط 204 هارب من أحكام فى حملة أمنية بأسوان

ADTECH;loc=300


أسوان - صلاح المسن

نظمت المباحث الجنائية في أسوان وإدارة تنفيذ الأحكام  وضباط الأقسام والمراكز حملة مكبرة اليوم، لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

وأسفرت الجهود عن ضبط 204 هارب من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان، وتمكن الضباط من القبض على هارب من حكم جنائي في قضية حيازة ذخيرة وسلاح ناري غير مرخص .

وضبطت مباحث تنفيذ الأحكام 88 هارب من جنح الحبس الجزئي، وضبط 13 هارب  من جنح الحبس المستأنف، كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 65 صادر ضدهم أحكام بالغرامات، و 38 محكوم عليهم في جنح المخالفات بإجمالي مبالغ محصلة حوالي 900 جنيه تحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط .

وتم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة وجاري إحالتهم للنيابات المختصة، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم، كما تمكن رجال المباحث بأسوان ، من ضبط   المتهم  " ه .س  "- 50سنة -والمطلوب ضبطه واحضاره في  قضية "هتك عرض"  مقيدة تحت رقم  1421 لسنة  2016 م جنح مركزإدفو وجاري عرض المتهم  علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب