أخبار عاجلة
إصابة 7 عمال في انقلاب سيارة ربع نقل ببني سويف -

مباحث التموين تضبط 19 ألف لتر بنزين وسولار قبل بيعها فى

مباحث التموين تضبط 19 ألف لتر بنزين وسولار قبل بيعها فى
مباحث التموين تضبط 19 ألف لتر بنزين وسولار قبل بيعها فى السوق السوداء

ADTECH;loc=300


كتب محمود عبد الراضى

 

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة حملات تموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، أسفرت عن ضبط  28  قضية مواد بترولية وإسطوانات بوتاجا، حيث ضبط 6899 اسطوانة بوتاجاز و 19348,805 لتر بنزين وسولار.

 

 كما أسفرت الحملات عن ضبط 166 قضية مخالفات المخابز، و58  قضية فى مجال الغش التجارى، و18 قضيه فى مجال الإتجار غير المشروع فى السلع التموينية.

 

كما تم  ضبط  373  قضية فى مجال المحلات العامة، والشهادات الصحية، وعدم الإعلان عن الأسعار، وبيع بأزيد من السعر، وباعة جائلين، وضبط 14 قضية فى مجال اللحوم والطيور غير الصالحة للإستهلاك و15قضية فى مجال بيع السجائر بازيد من السعر و2  قضية فى مجال الأعلاف والأسمدة غير صالحة للإستهلاك.

 

يأتى ذلك فى إطار توجيهات وزير الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والإحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على إستقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - 7 محطات ترصد مصير المتهمين بحرق "ملهى العجوزة" من البداية لـ"الإعدام"
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مطار القاهرة يستقبل جثمان مصرية توفيت بالسعودية