تأجيل جلسة محاكمة 26 متهما بحرق نقطة شرطة المنيب لـ27 فبراير

تأجيل جلسة محاكمة 26 متهما بحرق نقطة شرطة المنيب لـ27 فبراير
تأجيل جلسة محاكمة 26 متهما بحرق نقطة شرطة المنيب لـ27 فبراير
قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، تأجيل جلسة محاكمة 26 متهما بحرق نقطة شرطة المنيب في يناير من عام 2014 لـ27 فبراير لاستكمال سماع الشهود.

واستمعت المحكمة إلى شهادة أحمد عبد الحافظ موظف بشركة المتاجر التي توجد بالقرب من نقطة شرطة المنيب، وقال: إنه كان متواجدا داخل مقر الشركة وسمع صوت انفجار وعندما خرج للشارع وجد حشودا من الناس تهرول نحو نقطة الشرطة وأنه لم يرَ شيئا.

وعُقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد سعيد الشربيني، وعضوية المستشارين سامى زين الدين وعفيفى عبد الله المنوفى، وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد.

ووجهت النيابة للمتهمين عدة تهم منها استعراض القوة والتجمهر، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وترويع المواطنين، وإحراز أسلحة وذخيرة بهدف الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب