الداخلية: تصفية المتورطين في حادث كمين المطافي بالعريش

الداخلية: تصفية المتورطين في حادث كمين المطافي بالعريش
الداخلية: تصفية المتورطين في حادث كمين المطافي بالعريش
قالت وزارة الداخلية، إنها عازمة للمضي في مواجهة العناصر الإرهابية وإجهاض مخططاتهم العدائية في ربوع الوطن وبصفة خاصة بمحافظة شمال سيناء وذلك بالتعاون والتنسيق مع قواتنا المسلحة.

وكشفت وزارة الداخلية، في بيان لها، أسماء الإرهابيين الذين تم قتلهم في تبادل لإطلاق النيران مع قوات مكافحة الإرهاب المتورطين في استهداف الأكمنة وآخرهم كمين المطافى والمساعيد.

وضمت القائمة: أحمد سعد المهدى محمد الشربينى «طالب - يقيم المساعيد/العريش – سبق مشاركته في استهداف العديد من أفراد ومدرعات الأمن المركزى والقوات المسلحة ومشاركته في اغتيال مجند بكمين مدخل العريش».

ومحمد إبراهيم محمد أيوب - سائق - يقيم المساعيد العريش - شارك في اغتيال العقيد أحمد رشاد والعديد من أمناء الشرطة والمجندين.

وأحمد يوسف محمد رشيد - سائق – يقيم حى السمران/العريش - متورط في اغتيال العديد من المواطنين بدعوى تعاونهم مع رجال الأمن، وعبدالعاطى على عبدالعاطى الديب «عامل - يقيم شارع البحر/العريش– سبق تورطه في اغتيال المهندس محمد مصطفى عياد لإشرافه على بعض الإنشاءات الخاصة بالقوات المسلحة».

بلال محمد حمدان النجار - بدون عمل – يقيم ش مسلم عروج/العريش – سبق تورطه في اختطاف وقتل فتحى عايش مصطفى وزوجته.

ومنصور محمد سليمان جامع - سائق يقيم حى كرم أبو نجيلة متورط في الاستيلاء على سيارات النقل وتفخيخها لاستخدامها في تنفيذ مخططات التنظيم.

وبالإضافة إلى 4 جثث "مجهولة - جار تحديدهم"، وعثر بحوزتهم على «8 أسلحة آلية، رشاش متعدد، بندقية خرطوش، طبنجة عيار 9 مم " عهدة أمين الشرطة الشهيد علاء الدين صبحى محمد – من قوة قسم شرطة المرافق بالعريش والذي استشهد بتاريخ 27 /10 /2016 "، 7 مفجر، 2 جهاز لاسلكى، عدد من الطلقات من مختلف الأعيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية