"الندل" باع زوجته فى سوق الرذيلة..وحاول الهرب من حرس النيابة

"الندل" باع زوجته فى سوق الرذيلة..وحاول الهرب من حرس النيابة
"الندل" باع زوجته فى سوق الرذيلة..وحاول الهرب من حرس النيابة
قررت نيابة الازبكية برئاسة المستشار محمد عادل رئيس النيابة حبس عامل وزوجته 4 ايام على ذمة التحقيقات ، لاتهامه باستقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مع زوجته مقابل مبالغ مالية بذات المنطقة.

وأشارت تحقيقات النيابة،إلى أن المتهم استغل زوجته فى ممارسة الرذيلة مع الشباب واستقطابهم عبر موقع التواصل الاجتماعى" الفيسبوك" مقابل المال.

واعترف المتهم أمام النيابة العامه، أنه كان يستقطب الشباب لممارسة الرذيلة مع زوجته بمقابل 500 جنيه فى الساعة الواحدة، كما تم استغلال موقع اباحى لنشر الصور الخاصة بزوجته وهى عارية.

واشارت النيابة العامه، أن المتهم الاول حاول الهروب من سراي النيابة قبل بدء التحقيق معه، اثناء ذهابه مع الحرس لـ"الحمام"، ولكن حرس محكمة مجمع الجلاء تمكن من إلقاء القبض عليه.

كان اللواء خالد مساعد الوزير لقطاع أمن تلقى إخطارا من إدارة الاداب تفيد بيقام عامل يدعي م ن وزوجته قاما بإنشاء صفحة على" الفيسبوك" لترويج صور عارية خاصة بالمتهمه الثانية بغرض استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالى.

وبتقنين الإجراءات، داهمت الاجهزة الامنية شقة المتهمين وتم إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم مبالغ مالية ، وصور جهاز كومبيوتر يحوى  صوراً عارية.

تحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 1245 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات