7وادث نيابة أسيوط تصرح بدفن جثتي تفحمتا في اشتعال شقة دعارة موجز نيوز

7وادث نيابة أسيوط تصرح بدفن جثتي تفحمتا في اشتعال شقة دعارة موجز نيوز
7وادث نيابة أسيوط تصرح بدفن جثتي تفحمتا في اشتعال شقة دعارة موجز نيوز
نيابة أسيوط تصرح بدفن جثتي تفحمتا في اشتعال شقة دعارةالأحد 26 فبراير 2017 11:20 مساءً صورة ارشيفية
أسيوط - محمد ممدوح

أمرت نيابة أسيوط باستخراج تصاريح الدفن لجثتين تفحمتا في اشتعال شقة دعارة بالبنزين في أسيوط؛ بسبب خلافات مالية بين قواد وزوجته، واحدى عضوات الشبكة التي استعارت بـ3 اشخاص لمساعدتها في الانتقام منه، باشعال الشقة الذي اسفر عن مصرع اثنين واصابة اثنين.


كان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ باشتعال وحدة سكنية بمدينة أسيوط الجديدة، وانتقلت قوة من مباحث أسيوط الجديدة، والإسعاف.

 

وبالفحص تبين مصرع كل من "ح.ح " سائق 33 سنة حرقا ، و" ش.س" 20 سنة طالبة  بكلية الزراعة متفحمة الجثة، وإصابة كل من "ي.ن" 30 سنة متهمة في 6 قضايا اداب ودعارة سابقة ، و "ه.ع.م" 44 سنة عامل متهم في قضايا بلطجة، ويعمل قوادًا للشبكة، بطعنات وحروق بالغة، جراء اشعال النيران بمادة حارقة في الشقة السكنية.


وبتوسيع دائرة الاشتباه و التحرى حول الواقعة؛ تبين أن وراءها "أسماء . ع . ع" 20 سنة ربة منزل، بمساعدة زوجها " مصطفى . م . ا" 27 سنة حاصل علي دبلوم تجارة  مقيمان غرب السكة بندر أبو تيج "محمد . م . ص" 37  سنة عامل مقيم العزبة المستجدة سابق اتهامه في قضية قسم أبو تيج "سرقة وحريق عمد"، و"م . ف . ا" 35 سنة مقيم حي السادات دائرة قسم أول سابق اتهامه في قضية قسم أول أسيوط أموال عامة، والتي ربطتها خلافات مادية خلال الأيام الأخيرة بقواد الشبكة- احد المصابين- لكونه يقوم بتشغيلها لراغبى المتعة الحرام بمقابل مادى، ولم تتحصل منه على أموال.

 

وتم ضبطها وزوجها، وجارٍ ضبط الاخرين .


وبالعرض على النيابة، اليوم الأحد، قررت استخراج تصاريح الدفن لجثتى الطالبة والسائق المتفحمتين، والتحفظ على المصابين بحالات خطيرة بالمستشفى لحين تلقى العلاج واستجوابهم.

 

وحرر المحضر اللازم بالواقعة بعد ضبط اثنين من المتهمين، فيما يكثف ضباط المباحث من جهودهم لضبط باقى المتهمين في اشعال النيران بالشقة وتقديمهم للتحقيق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية